القائمة الرئيسية

الصفحات

Make a whatsup bulls just like massenger app

Make a whatsup bulls



Flychat  هو تطبيق يمكنك من قراءة الإشعارات والرد عليها عبر أي تطبيق مراسلة، وذلك مباشرة من شاشتك الرئيسية أو قفل الشاشة أو أثناء استخدام تطبيق آخر. تظهر لك الإشعارات على شكل فقاعات مشابهة لفقاعات Facebook Messenger. كل ما عليك فعله هو النقر عليها للشروع في الكتابة.

وتضم قائمة التطبيقات المتوافقة مع Flychat كافة تطبيقات المراسلة الشعبية مثل: WhatsApp وTelegram وLine وHangouts وSkype وTwitter وFacebook Messenger وTextra وPlus Messenger. وإذا توصلت برسالة ما عبر أي من تلك التطبيقات، فستتمكن من الإجابة فورا عبر الفقاعة المناسبة.

وستتمكن عبر الإعدادات من تخصيص إشعارات كل تطبيق على حدا. وأسهل شيء يمكنك تخصيصه هو لون الإشعارات، ولكن يمكنك القيام أيضا بتعطيل Flychat بالنسبة لتطبيقات معينة وإبقاءه مشتغلا بالنسبة لباقي التطبيقات، أو يمكنك القيام أيضا بتغيير حجم الفقاعة. وباختصار، فستتمكن من تخصيص Flychat كيفما شئت.

Flychat هو تطبيق مفيد للغاية يسمح لك بالإجابة على الرسائل من أي تطبيق مراسلة تقريبا، وذلك مباشرة عبر قفل شاشتك أو أثناء لعبك في أي لعبة كانت. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يتوفر على واجهة ذات مظهر جميل للغاية.

حمل التطبيق من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات